رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لطلاب الجامعات.. إيتيدا تنظم دورة جديدة من برنامج التدريب الصيفي في مجال البرمجيات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنظم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) دورة جديدة من برنامج التدريب الصيفي في مجال البرمجيات لطلاب الجامعات، الباحثين عن منح تدريب صيفية بشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال فترة الإجازة الصيفية.


ويُعد البرنامج أحد مشروعات الهيئة لطلاب الجامعات، في إطار مبادرة دعم التعاون بين الشركات والجهات البحثية، ويستهدف طلاب كليات الهندسة، والحاسبات والمعلومات، الذين أكملوا السنة الدراسية الأولى أو الثانية أو الثالثة، كما يستهدف شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المسجلة في قاعدة بيانات الهيئة قبل إطلاق برنامج التدريب، والشركات متعددة الجنسيات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السوق المصري.


ويهدف البرنامج التدريبي إلى الاستفادة من فرص التدريب لطلاب الجامعات، ومساعدة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العثور على المرشحين المناسبين لمتطلباتها. ويحصل الطالب على راتب شهري قدره 500 جنيه مصري لمدة تصل إلى شهرين.


جدير بالذكر أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات تأسست في عام 2004 بهدف قيادة تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر لزيادة قدرته التنافسية العالمية، ومن ثم المساهمة في النمو الاقتصادي للبلاد وخلق المزيد من فرص العمل.


أخر موعد للتسجيل في البرنامج يوم 20 يونيو. لمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا.
https://bit.ly/3whv6rV