رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 8-5-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 8-5-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة البيضاء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار النادي الزمالك على مدار الساعات الماضية: 

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك بمران اليوم استعدادا لمواجهة إنبي

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتخصيص فقرة تأهيلية خاصة للاعبين بالكرة على هامش المران اليوم  بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري للموسم الحالي 2021-2022.

واستمرت الفقرة التأهيلية بالكرة لمدة 15 دقيقة ، شهدت أداء بعض التدريبات سواء بالتمرير بالقدم او الأيدي كذلك الرأس بالقفز لأعلى بين اللاعبين، بهدف زيادة المرونة وتنشيط العضلات.

تفاصيل جلسة أوباما مع فيريرا في مران الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق، على هامش المران مقام الفريق اليوم حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومنح المدير الفني للزمالك تعليمات لأوباما، كما تحدث معه في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة.
فيريرا يخصص فقرة للتسديد على المرمى

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة خاصة للتسديد على المرمى من جميع الجهات سواء من وضع الثبات او التحرك، على هامش المران الفريق،كما تضمنت الفقرة التسديد على المرمي من خلال التمرير في منطقة الجزاء من لاعب للآخر.

وشارك في هذه الفقرة عبدالله جمعة ورزاق سيسيه وسيد عبدالله نيمار ومحمد عبد الشافي.
فيريرا يصحح الأخطاء قبل مواجهة إنبي بالدوري الممتاز
أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية على هامش المران الفريق اليوم.

وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال هذه الفقرة على بعض الأمور الخاصة بخطة اللعب التي سيواجه بها إنبي.

وقام فيريرا عقب انتهاء الفقرة بعمل محاضرة فنية سريعة شرح خلالها كافة التفاصيل سواء الإيجابيات او السلبيات ، كذلك اعطي تعليمات خاصة لبعض اللاعبين بشكل منفرد.
حراس المرمى يخوضون تدريبات قوية بمران الزمالك
خاض ثلاثي حراسة مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد أبو جبل ومحمد عواد وعبد الرحمن نفاد، فقرة فنية خاصة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، وذلك على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم.

وركز طاهر مع الثلاثي على التعامل مع الكرات العرضية بالدقة المطلوبة، من خلال الاستعانة بمجسم التدريب في منطقة الجزاء لتكون بمثابة لاعبي الخصم.

شيكابالا راحة من التدريبات الجماعية للزمالك

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق، راحة من التدريبات الجماعية اليوم،يأتي ذلك بسبب شكوي اللاعب من بعض الآلام في القدم.

ويؤدي شيكابالا خلال الوقت الحالي برنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.

لاعبو فريق الامل يخوضون تدريبات فنية خفيفة في مران اليوم

أدي لاعبو فريق الأمل بنادي الزمالك فقرة فنية خفيفة خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على تنفيذ اللاعبين لبعض الأمور الخططية والفنية من خلال تقسيمهم إلى اكثر من مجموعة .

واكتفي الجهاز الفني بأداء اللاعبين الفقرة الخططية وعدم خوض تقسيمة خاصة مع أول مران للفريق اليوم .
 

عاجل