رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد هارون.. قصة ممثل قفز إلى الدراما والسينما من بوابة الفيديو كليب

نشر
أحمد هارون
أحمد هارون

يحتفل اليوم الفنان أحمد هارون بعيد ميلاده بعد مشوار فني أثبت من خلاله حيه للتمثيل وقدرته على تجسيد مختلف الشخصيات من خلال بعض الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية.

أحمد هارون 

لمع أحمد هارون في بعض الأعمال التي حفرت اسمه بقوة في ذاكرة المشاهد، في حين ابتعد عن التمثيل لفترة لأسباب كشفها في مقابلات إعلامية، حسب ما سنتعرف عليه في سياق التقرير التالي: 

ولد أحمد هارون في مثل هذا اليوم عام 1978 بمحافظة القاهرة، وتخرج أحمد هارون في كلية السياحة والفنادق وترك هذا المجال ليتجه إلى عروض الأزياء والإعلانات، وظهر كموديل في العديد من الفيديو كليبات منها “تصور” مع أصالة نصري.

المشوار الفني لـ أحمد هارون 

أول أعمال أحمد هارون مشاركته في فيلم “سهر الليالي” مع نخبة من النجوم: أحمد خامي ومنى زكي وشريف منير ومن إخراج هاني خليفة عام 2003، أما عام 2004 فقد شارك أحمد هارون في فيلم "أشتاتا أشتوت" وفيلم "الفرح" عام 2005.

أحمد هارون 

وظهر أحمد هارون في مسلسل "الظاهر بيبرس"، وفيلم  "بحبك وبموت فيك"عام 2008، ولمع أحمد هارون في مسلسلات: "قلب ميت" ومسلسل، و"أدهم الشرقاوي" عام 2010 و"السائرون نياماً" إخراج محمد فاضل 2012، و"أم الصابرين زينب الغزالي" من إخراج أحمد إسماعيل الحريري.

أحمد هارون ومسلسل حق مشروع

ويعتبر مسلسل حق مشروع من أفضل وأشهر الأعمال التي شارك فيها أحمد هارون مسلسل حق مشروع، والذي ساهم في شهرته بشكل كبير، كما  شارك أحمد هارون في فيلم قلب أسود الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب حول شهاب عبدالعزيز (أحمد هارون).

أحمد هارون 

تصريحات أحمد هارون 

 قال أحمد هارون في تصريحات صحفية أنه يمر بحالة استرخاء تام، قد تدفعه لاعتزال التمثيل، خصوصاً أن الأجواء غير مناسبة بل وغير مشجعة على الاستمرار.

أحمد هارون 

و أضاف أحمد هارون: "ربما أتراجع عن فكرة الاعتزال لو وضعت يدي على النص المناسب، سواء على مستوى السينما أو التليفزيون، الذي يتناسب مع ما قدمته طوال مشواري الفني".

وأكد هارون أنه لا يكلف نفسه عناء البحث عن أعمال فنية مناسبة، لأنه يمر بحالة من عدم الاهتمام في الوقت الحالي،  وأكد أنه لم يجد العمل المناسب الذي يجبره على العودة للوقوف أمام الكاميرا من جديد.

عاجل