رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسرين يوسف: فخورة باختيار «فرحة» لتمثيل مصر في مهرجان الفيلم القصير بتونس

نشر
نسرين يوسف
نسرين يوسف

قالت الفنانة نسرين يوسف، إنها فخورة باختيار فيلمها الروائي القصير "فرحة" من قبل إدارة الدورة الخامسة للمهرجان الدولي للفيلم القصير، الذي يقام في مدينة الكاف بتونس خلال الفترة من 10 وحتى 14 مايو الجاري، لتمثيل مصر بجانب أفلام مهمة لدول أجنبية وعربية مشاركة بالمهرجان.
وأعربت نسرين، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأحد، عن سعادتها الكبيرة لخروج الفيلم من نطاق المحلية إلى العالمية حيث تعد المشاركة الدولية الثانية له بعد مهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير بالمغرب، متمنية أن يحظى الفيلم بفرصة أكبر ويشارك في كبرى المهرجانات السينمائية المهمة في العالم. 
وحول تجربتها في الفيلم، أوضحت نسرين، أنها كانت قلقة بشكل كبير في البداية خاصة وأن العمل يستعرض ما تتعرض له المرأة من مشكلات بشكل عام، مؤكدة أن أداءها لشخصية "فرحة" لم يكن سهلا بالنسبة لها، وتطلب منها جهدا كبيرا، خاصة وأنها كانت تعيش صراعا نفسيا طوال أحداث الفيلم، بسبب التعنيف الذي تتعرض له الشخصية بعد زواجها من رجل "سادي ومدمن" أُجبرت على استكمال حياتها معه خوفا من المجتمع.
"فرحة" فيلم روائي قصير من إنتاج وحدة دعم سينما الشباب بالمركز القومي للسينما، سيناريو وحوار وإخراج المخرجة التونسية جيهان إسماعيل، وبطولة نسرين يوسف، وبيتر المصري، وخليل جميل، والطفلة رولا عياد، ومدير التصوير كريم محمد.
من ناحية أخرى، كشفت نسرين عن انضمامها لمركز الإبداع الفني تحت قيادة المخرج خالد جلال مكتشف النجوم، ووصفت هذه التجربة بأنها من أفضل التجارب التي خاضتها في حياتها الفنية.
 

عاجل