رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خبير عسكري: لا مكان للإخوان بين المصريين وحادث الأمس غاشم وأليم

نشر
مستقبل وطن نيوز

نعى اللواء عادل العمدة المستشار العسكري بأكاديمية ناصر العسكرية، شهداء الهجومَ الإرهابيَّ الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

وقال العمدة- في حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى - "أعزي نفسي والشعب المصري والأمة العربية كلها في ضحايا هذا الحادث الغاشم والأليم، لأنه في مرحلة بدأنا ننسى فيها وجود هذه العناصر والفئات الضالة". 

وأضاف المستشار العسكري بأكاديمية ناصر العسكرية: "الحادث وقع في هذا التوقيت، لأنه يشهد نجاحات متزايدة ومتنامية، مثل الموقف المتوازن لمصر في الأزمة الروسية الأوكرانية والنجاحات المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، ومجابهة الآثار الاقتصادية المترتبة على الأزمة بين روسيا وأوكرانيا، كما كان لمصر ريادة وزعامة في التعاطي مع كل هذه المتغيرات والأحداث".

وتابع: "الحادث مرتبط بالتسجيلات الصوتية التي عُرضت في مسلسل الاختيار 3، كما تم طرح أن مصر تسع الجميع، ولم تجد العناصر الإرهابية مكانا لها، ويوسف ندا القيادي الإخوان أصدر بيانا وطلب أن تدخل الجماعة في هذا السياق، رغم أنها متهمة بجرائم دم والشعب المصري لا يرحب بها .. الجماعة ملهاش مكان معانا".

عاجل