رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السعودية تجدد وقوفها الكامل مع مصر ضد كل ما يهدد أمنها

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت وزارة الخارجية السعودية، اليوم السبت، وقوف المملكة التام مع مصر، تجاه كل ما يهدد أمنها واستقرارها عقب الهجوم الإرهابي، الذي استهدف إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء، وأدى إلى استشهاد وإصابة عددٍ من القوات المسلحة المصرية.

وأعربت الوزارة -في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية “واس” مساء اليوم- عن تثمين المملكة لدور القوات المسلحة المصرية في التصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية والتخريبية.

وقالت:" تتقدم المملكة بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا ولحكومة وشعب جمهورية مصر الشقيقة، كما تتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين ".

وكان العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، أعلن في وقت سابق اليوم، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه في منطقة شرق القناة.

وقال المتحدث العسكري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجار مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.
وتابع المتحدث، بقوله: وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب، واقتلاع جذوره.

عاجل