رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر يعتلي الصدارة وميلان ينتظر استعادتها على حساب فيرونا

نشر
فريق ميلان
فريق ميلان

يعتلي فريق إنتر صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد الفوز الذي حققه على إمبولي، ليلة أمس الجمعة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر إنتر، ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ٧٨ نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي ميلان الوصيف، والذي خاض مباراة أقل من منافسه، حيث ينتظر أن يواجه هيلاس فيرنا، غدًا الأحد.

وفي المركز الثالث يتواجد فريق نابولي برصيد ٧١ نقطة، بينما يوفنتوس رابعًا برصيد ٦٩ نقطة، ويحل فريق روما في المركز الخامس برصيد ٥٩ نقطة بالتساوي مع لاتسيو صاحب المركز السادس بنفس الرصيد.

ويتواجد فيورنتينا بالمركز السابع متساويًا مع أتالانتا صاحب المركز الثامن برصيد ٥٦ نقطة لكل منهما، بينما هيلاس فيرونا في المركز التاسع برصيد ٥٢ نقطة، متفوقًا على تورينو الذي تواجد في المركز العاشر بـ٤٩ نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022

وحل ساسولو بالمركز الحادي عشر برصيد ٤٦ نقطة، يليه أودينيزي في المركز الثاني عشر برصيد ٤٣ نقطة بالتساوي مع بولونيا صاحب المركز الثالث عشر بنفس الرصيد.

وفي المركز الرابع عشر يحل فريق إمبولي برصيد ٣٧ نقطة، بينما في المركز الخامس عشر برصيد ٣٣ نقطة، بالتساوي مع سبيزيا صاحب المركز السادس عشر، ثم ساليرنيتانا في المركز السابع عشر برصيد ٢٩ نقطة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منقطة الهبوط»، وقع كالياري في المركز الثامن عشر برصيد ٢٨ نقطة بنفس رصيد جنوى صاحب المركز قبل الأخير، بينما تذيل فينيزيا الترتيب بـ٢٢ نقطة.

جدول مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

تورينو ضد نابولي، تقام الساعة 3 عصرًا

ساسولو ضد أودينيزي، تقام الساعة 6 مساء          

لاتسيو ضد سامبدوريا، تقام الساعة 8:45 مساء

عاجل