رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«خان لقمة العيش».. المتهم بقتل مزارع المنوفية: «بشتغل عنده وخلصت عليه»

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يراع مزارع أيام العشرة ولا السنوات التي قضاها في العمل لدى الضحية، وسيطرت شهوة الانتقام عليه، للتخلص من صاحب العمل بسبب خف مالي بينهما.

قبل 3 أيام سيطر الشيطان على عقل المتهم بعد ان عقدا صفقة سويا وخطط للتخلص من الضحية، ورسم الخطة المحكمة لتنفيذ جريمته، واستدرجه إلى قطعة أرض يملكها الضحية بحجة شراء علاف للماشية، ولم يتأخر الضحية عن الميعاد المتفق عليه واستقل دراجته البخارية وذهب إليه دون ان يدرى بأنه يخطوا نحو أنفاسه الأخيرة على ظهر تلك الحياة..

بعد أن وصل الضحية التقى بالمتهم وترجلا سويا ليفاجئ بطلقات الغدر تخترق جسده ويسقط غارقا في دمائه، وفر المتهم هاربا تاركا الضحية يصارع الموت وظل يتوسل إليه لنجدته لكنه في تلك اللحظة فقد إنسانيته وهرب قبل أن يتم ضبطه بمكان الجريمة.

وتلقى مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية بلاغا بالعثور على جثة مزارع ، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز بأرضه الزراعية الكائنة بإحدى القرى بدائرة المركز وبها عيار نارى، وبحوزته مبلغ مالى وهاتف محمول، وكذا العثور على دراجته النارية.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية عن أن وراء ارتكاب الواقعة مزارع "يعمل لدى المجنى عليه"، له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة المركز، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، حيث قام بتجهيز سلاح ناري (فرد محلى) وقام باستدراج المجنى عليه لمكان العثور تحت زعم شراء علف للماشية فحضر المجنى عليه بدراجته النارية وتركها وترجل رفقة المتهم وأثناء سيرهما قام المتهم بإطلاق عيار ناري تجاهه فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافه أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، وأرشد عن السلاح المستخدم وبداخله فارغ "طلقة من ذات العيار" .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل