رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوحدات المحلية بالمنيا تواصل التصدي لأعمال البناء المخالف والتعديات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار جهود الوحدات المحلية بنطاق مراكز المحافظة، في تنظيم حملات المتابعة الميدانية، بالإضافة لمتابعة الحالة العامة للشوارع، لرصد المخالفات المتعلقة بالتعديات بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها، تمكنت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، من إزالة سور على أرض زراعية بقرية الوفاء (٢) حيث تمت الإزالة بمستوى سطح الأرض وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وقامت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار بإيقاف وإزالة حالة تعدي في المهد عبارة عن حفر أساسات خارج الحيز العمراني بقرية القيس.

كما تابعت الوحدة المحلية لمركز مغاغة، إيقاف أعمال شروع فى البناء وقامت بفك شدة خشبية كانت معدة للبدء في صب سملات خرسانية على أرض زراعية بقرية شم القبلية ، ونفذت الوحدة المحلية لمركز مطاى حملة مكبرة تمكنت من خلالها من إزالة حالتى تعدي بالبناء خارج الحيز العمرانى بحى غرب المدينة وقرية الشيخ حسن التابعة لمجلس قروي ابوعزيز.

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، عن تنفيذ إزالة في المهد لحالتى تعدي على الأراضي الزراعية بقرية أسمو العروس التابعة لمجلس قروي بني حرام.