رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جوارديولا بعد الخسارة أمام الريال: لسنا فشلة ولا أفكر في لقب البريميرليج

نشر
جوارديولا
جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي عن المباراة قائلا: " نتعافى، نحن أفضل من الأمس وغدًا سيكون أفضل من اليوم، إنها كرة القدم، لدينا أسبوعان من التحدي الكبير، خاصة هذا الأسبوع حيث لدينا الموسم بين أيدينا".

وأضاف بشأن الحديث مع لاعبي الفريق: "لم نتكلم، لا توجد كلمات يمكن أن تساعد فيما نشعر به جميعًا، إنها مجرد مسألة وقت، والتفكير في الهدف التالي".

وتابع: "نحن نلعب بشكل جيد قدر الإمكان، ونحاول التنافس ضد جميع الفرق، إنه عكس ما يعتقده الناس، يقول الناس إذا لم تفز هذه المجموعة من اللاعبين أو جوارديولا بلقب، فإنهم فاشلون فأنا أختلف تمامًا".

وأردف: "ربما تكون هذه واحدة من اللحظات منذ أن أصبحت مدربًا أشعر بالفخر لكوني في هذا النادي والمنظمة حتى اليوم الأخير الذي وصلنا إليه هنا، فنحن نقدم كل شيء معًا".

وتابع قائلاً: "أنا لا أفكر في اللقب، أنا أفكر في نيوكاسل، التركيز على الفريق وإيدي هاو، بعد ذلك، هذا ما يدور في ذهني، ليس من الضروري التفكير فقط في حالة، نحقق ما هو عليه".

وعلّق جوارديولا على المنافسة على لقب البريميرليج بالقول: "العزم، فقط لنرى مدى جودة لعبنا في كلتا المباراتين، المباراة الأولى أفضل من الثانية، كلاعب ومدرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليس بالأمر السهل".

عاجل