رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ما حدث جنون.. بيتر شمايكل: ريال مدريد لا يستحق التواجد في النهائي

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

وجه بيتر شمايكل حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب الدنمارك الأسبق رسالة عقب تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في قلب تأخره إلى فوز على حساب مانشستر سيتي من 0-1 إلى 3-1 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم، الأربعاء الماضي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وتأهل لمواجهة ليفربول.

وقال شمايكل في حوار له مع شبكة "CBS Sports" الأمريكية أن ريال مدريد لا يستحق التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا من وجهة نظرة.

وتابع شمايكل أن ريال مدريد كان الفريق الأسوأ خلال مباراتي مانشستر سيتي ولم يقدموا المنتظر منهم في مباراة الإياب، رغم أن مباراة الذهاب كان فيها الريال جيدا.

وأوضح حارس مرمى مانشستر يونايتد الأسبق: "اعتقدت أن ريال مدريد سيتأهل إلى النهائي بعد ما حدث في إنجلترا، لكن أدائهم كان سيئا للغاية، فقط أمام تشيلسي نجحوا في تقديم مستوى جيد، أنا لا أفهم ماذا يحدث في كرة القدم".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن سانتياجو برنابيو كان لاعب ريال مدريد الثاني عشر في الملعب، علينا بتذكر فرصة فينيسيوس بعد 8 ثواني فقط من انطلاق الشوط الثاني لقد كانت رائعة وأشعلت المباراة".

واستمر: "علينا أن نقول أيضًا إن لاعبي ريال مدريد لا يخافون في أي وقت من المباراة، يثقون في بعضهم البعض، كذلك المدرب، ما حدث جنون".

عاجل