رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح يتسلم جائزة لاعب العام.. ويؤكد: حان وقت الانتقام من ريال مدريد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تسلم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، جائزة لاعب العام المقدمة من اتحاد كتاب كرة القدم، في إنجلترا للعام الحالي 2022، للمرة الثانية في مسيرته، بعد أن حصدها عام 2018 في موسمه الخرافي مع الريدز.


وأعرب صلاح عن سعادته عقب التتويج بجائزة لاعب العام، وقال محمد صلاح -خلال الكلمة التي ألقاها خلال حضوره حفل تسلم الجائزة-: "أريد أن أشكر كل من صوت لي، إنه شعور رائع.. يشكل الصحفيون جزءًا كبيرًا من عائلة كرة القدم ونأمل أن نتمكن من الفوز بالمزيد هذا الموسم".

أضاف محمد صلاح: "أحاول فقط الاستمتاع بكرة القدم الخاصة بي، والاستمتاع بوقتي في النادي ومساعدة الفريق على الفوز بالألقاب - هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وعن ريال مدريد قال: "قلت إنني أريد أن ألعب معهم في النهائي.. أنا متأكد من أنها ستكون مباراة صعبة، لقد تغلبوا على العديد من الفرق الجيدة لكنني متحمس.. الفريق متحمس.. نحن بحاجة إلى الاستمرار في التركيز، علينا إنهاء الدوري أولاً، ثم سنرى.. نعم، حان وقت الانتقام".

وقال محمد صلاح: "لقد هزمونا في المباراة النهائية آخر مرة، لقد كان يومًا حزينًا للغاية بالنسبة لنا جميعًا، لذا نعم علينا التركيز على الدوري الممتاز أولاً.. لدينا أربع مباريات متبقية وكذلك السيتي. نتمنى أن يسقطوا النقاط.. نحتاج فقط إلى التركيز على مباراة توتنهام ثم الانتقال من هناك".

عاجل