رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 17 حالة بناء مخالف على الأراضي الزراعية في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود الرصد والمتابعة خلال إجازة عيد الفطر المبارك بمراكز ومدن المحافظة وحملات ضبط مخالفات البناء والتعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية وإزالتها. 

وأزال مركز ومدينة العياط 6 حالات تعد بمساحة 505 م وشملت فك الشدة الخشبية لمخالفة بعزبة جاسور بقرية المساندة بالدور الأول لعقار بمساحة 100م وإزالة حالة تعدي على أرض أملاك الدولة بمنطقة الجزيرة على مساحة 175م.

كما جرى إزالة أسوار على أرض زراعية بقرية الرقة الغربية، بالإضافة إلى إزالة أعمال بناء في المهد على أرض إصلاح زراعي بعزبة شيحة بالقطورى على مساحة 70م وإزالة حالة بناء بالدور الثاني بعقار بمساحة 50 م بقرية الناصرية وفك شدة خشبية بمنزل بالدور الأرضي على مساحة ١٠٠م بقرية كفر عمار.

وفي مركز ومدينة أطفيح، تم إزالة حالتي تعد على الأراضي الزراعية بقرية الكداية على مساحة 230 م.

وفي مركز ومدينة منشأة القناطر، تم إزالة ٤ مخالفات بناء شملت مخالفة بناحية ذات الكوم على مساحة ١٧٥م وأخرى بقريه مناشى البلد على مساحة ١٠٠م وإزالة مخالفة على مساحى قيراطين وأخرى على مساحة ١٢٠م عبارة عن غرف وأسوار بقرية أبو غالب.

وفي مركز ومدينة كرداسة، تم إزالة مخالفات بناء بشارع عباس تاج الدين من سكة أبو الحديد من طريق الأبيض بناهيا، أما في مركز ومدينة أبو النمرس تم إزالة هنجر ومخالفات بناء على مساحة حوالي ٢٠٠ م بطريق المنصورية وزاوية أبو مسلم.

وفي مركز الصف، تم فك شدة خشبية بعرب غمازة الكبيرة في نطاق الوحدة المحلية الاخصاص وإزالة حالة بناء على مساحة ١٧٥م بالشوبك الشرقي.

وأكد راشد أنه جاري متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأي حالة تعدي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.

عاجل