رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هشام إسماعيل: شخصية فزاع في «الكبير أوي» أصبحت عالقة في أذهان وقلوب الجماهير

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الفنان هشام إسماعيل، إن شخصية "فزاع " في مسلسل الكبير أوي، تعد من المؤسسين للمسلسل، مشيرا إلى أن عمر الشخصية مرتبط بتطورها، وأن تبقى عالقة في أذهان وقلوب الجماهير.

ولفت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: إلى أنه من حسن الحظ  أنه بدأ في التعاون مع الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي قبل الجزء الأول من مسلسل الكبير أوي في فيلم "طير انت"، وكذا محمد سلام في مسرحية "قهوة سادة"، وهو الأمر الذي ساعدهم على تخطي تلك العقبات من خلال إدراك عقلية وطبيعة هذه الكوميديا وهو التقمص الشديد للشخصية عبر الجدية التامة والموقف هزلي، وهذا ما تم تطبيقه في "الكبير أوي" عبر أجواء الصعيد والموقف الهزلي الكوميدي في النهاية.

وتابع أن “الكبير في موسميه الأول والثاني تم كتابتهما بشكل شديد التميز، وإتقان شديد"، مشيرا ”لم أبذل فيهما جهد كبير سوى في بعض الإفيهات مثل "أمر جنابك" وغيرها.

وحول الجزء السادس، وارتباط شخصية فزاع في أذهان الناس وأيهم أكثر استقراراً في أذهان الشارع مثل البلتاجي “ في الاختيار 3”، و"أنسي" في أحلام سعيدة .

وأضاف “الناس بتقولي في الشارع يا أنسي”، مشيرا إلى أن شخصية "فزاع" تجاوزت فكرة الثبات الموسمي، وأصبحت شأنها شأن المقررات الدراسية وأصبح راسخاً.

عاجل