رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ثنائي الإسماعيلي خارج حسابات حمزة الجمل أمام المصري

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي غياب الثنائي عبد الرحمن مجدي ومحمد بن خماسة عن مواجهة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي بسبب الإصابة نظرا لمشاركتهما فى مواجهة طلائع الجيش بالجولة الماضية للمسابقة رغم عدم جاهزيتهما بشكل كامل فى ظل معاناتهما من الإصابة.

وطالب اللاعبان الجهاز الفني السابق بالمشاركة فى اللقاء المذكور من أجل المساهمة مع باقي زملائهم فى تعويض الإخفاقات التي عاني منها الفريق الفترة الماضية.

هذا وقد تم عرض الموقف كاملاً على حمزة الجمل مرفق بالتقارير الطبية والأشعة الموضحة لموقف الثنائي وهو الأمر الذى رفضه المدير الفني بشكل قاطع وشدد على ضرورة استبعاد أي لاعب غير جاهز بشكل كامل من الفريق لتجنب تفاقم إصابته إضافة لعدم تقديمه المردود الفني المطلوب وهو ما سيؤثر بالسلب على نتائج ومستوى الفريق.

ويؤكد حمزة الجمل وجهازه الفني المعاون على كامل الثقة لديهم فى اللاعبين الحاليين لتعويض غياب عمر الوحش ومحمود دونجا للإيقاف إضافة للثنائي المذكور فى ظل حالة الحماس والإصرار الموجودة داخل صفوف الفريق ،من أجل إثبات كل لاعب مدى جدارته فى حجز مقعد بتشكيلة الفريق وتقديم الإضافة الفنية والمردود المنتظر منه سعيا لتصحيح المسار وإسعاد الجماهير.

كما حرص المدير الفني على وضع شرطاً لمشاركة أي لاعب ضمن صفوف الفريق وهو أن يكون جاهزا فنيا وبدنيا وطبيا لضمان تقديمه الأداء المنتظر منه خلال الفترة الصعبة التي يعيشها الفريق منذ بداية هذا الموسم.

عاجل