رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزب سياسي بتونس: محاسبة حركة النهضة وقياداتها ممر إجباري لإرساء دولة القانون

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعتبر حزب التيار الشعبي في تونس، اليوم الأربعاء، محاسبة حركة النهضة التابعة للتنظيم الدولي للإخوان الإرهابية، وقياداتها، المتورطين في جرائم الاغتيالات والتسفير والتمكين والإرهاب والفساد السياسي والمالي في البلاد، بأنها ممر إجباري لإرساء دولة القانون والمؤسسات.

وذكر الحزب -في بيان أوردته قناة "العربية" مساء اليوم- أنّ "اعتبار المحاسبة"، في إشارة إلى حركة النهضة وقياداتها، "الممر الإجباري لإرساء دولة القانون والمؤسسات، معتبرا أيضاً، إعلان الرئيس قيس سعيد، عن تكوين لجنة الإصلاحات السياسية إلى جانب إطلاق حوار وطني، بأنها "خطوة أخرى من أجل استكمال أهداف مسار 25 يوليو".
 


وجدد الحزب، دعوته إلى "التسريع بإصدار الأمر المنظم لعمل اللجنة القانونية وتركيبتها التي ستتولى صياغة دستور جديد لتونس"، مشددا على "أهمية الإصلاحات السياسية التي ستعرض على الاستفتاء الشعبي"، المقرر في 25 يوليو المقبل.
من جانبه، دعا القيادي في حركة الشعب التونسية، هيكل المكي، -في تصريح للإعلام المحلي، اليوم- إلى تشكيل جبهة صمود وإنقاذ لضمان عدم الرجوع إلى ما قبل 25 يوليو وإلى حكم المرشد، في إشارة إلى رئيس حركة النهضة ورئيس البرلمان المنحل راشد الغنوشي.

عاجل