رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رونالدو يكشف حقيقة رسالته الغامضة بعد فيديو «الدموع»

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، عن صمته، بعد ظهوره متأثرًا، الاثنين الماضي، عند مغادرته أرض الملعب، عقب مباراة فريقه أمام برينتفورد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر رونالدو متأثرا، خلال توجيه التحية للجماهير، بعد نهاية المباراة الأخيرة لمانشستر يونايتد على أرضه في ملعب أولد ترافورد، هذا الموسم.

وظهر رونالدو، في الفيديو الذي التقط له كما لو أن عينيه قد اغرورقتا بالدموع، ثم نظر إلى عدسة الكاميرا وزعمت التقارير أنه قال مبتسمًا «لم أنتهِ بعد».

وأثارت هذه الكلمات القليلة توقعات بشأن مستقبل البرتغالي مع فريق مانشستر يونايتد، إلا أن الدون قرر أن يوضح، فكتب تعليقًا مقتضبًا على حساب أحد المعجبين في موقع إنستجرام، «لم أقل ذلك».

وساهم رونالدو في قيادة مانشستر يونايتد للفوز على برينتفورد، بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدم أداءً جيدًا وسجل هدفًا من ركلة جزاء.

وتأتي رسالة رونالدو وسط أخبار كثيرة تشير إلى قرب انتقاله من “الشياطين الحمر” بعد موسم واحد، بسبب رغبة النادي بالاعتماد على لاعبين شبان مع المدرب الهولندي الجديد إيرك تين هاج، كما أن أنباء أخرى أشارت إلى أن رونالدو يرغب بالمشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما لم يتحقق مع يونايتد.

عاجل