رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلاكيت ثالث مرة.. صلاح لنهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

تأهل فريق ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره فياريال الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب “لا سيراميكا” معقل فياريال في إياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول متأخرا بثنائية في الشوط الأول عن طريق بولاي ديا في الدقيقة 4 وكوكولين في الدقيقة 41، ليقلب الريدز الطاولة على فريق الغواصات الصفراء بالفوز بثلاثية أحرزهم فابينهو في الدقيقة 62 ولويس دياز الثاني في الدقيقة 67 والثالث ساديو ماني في الدقيقة 75.

المرة الثالثة لصلاح مع ليفربول

ويتأهل محمد صلاح مع ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد التأهل مرتين من قبل عامي 2018، 2019.

المرة الأولى التي تأهل فيها صلاح مع ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا واجه فريق ريال مدريد والذي فاز الأخير على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليخسر ليفربول اللقب وقتها وكان ذلك في موسم 2018.

وفي النهائي الثاني لصلاح مع ليفربول كان الموعد مع فريق توتنهام وفاز ليفربول وقتها بهدفين دون رد ليتوج باللقب وقتها في موسم 2019.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 سوف يكون مساء يوم السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

عاجل