رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لفتة طيبة من مجلس الإسماعيلي تجاه جماهيره في مباراة المصري

نشر
جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي

طرح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، مبادرة لجماهيره الأوفياء تحمل قيمة 1000 تذكرة في مباراة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تشمل المبادرة أيضًا تنقلات الجماهير بشكل كامل من أجل تسهيل المهمة أمامهم لضمان تحقيق الدعم والمساندة باعتبارهم العنصر الأهم في اللعبة ودائما ما يكونوا كلمة السر في عودة الانتصارات.

ويتطلع مسؤولو الدراويش، للتسلح بالمساندة الجماهيرية التي ستؤدي لظهور اللاعبين بشكل أفضل وسيبذلون قصاري جهدهم في الملعب سعيًا لحصد نقاط المباراة وبدء تحسن ترتيب الفريق بجدول المسابقة المحلية.

ومن جانبه، أشاد حسني عبدربه مدير الكرة بالدراويش بالمبادرة التي أطلقها النادي، مشيرًا إلى أن الجماهير هي العامل المشترك في كل الانتصارات والتي تضرب المثل دائمًا في الإخلاص والوفاء في ظل حرصها على أن تكون خلف ناديها في التعثرات قبل الانتصارات لأنها السند الحقيقي للنادي دون أي مبالغة.

ويؤكد مسؤولو الإسماعيلي أنه سيتم الإعلان بشكل كامل عن تفاصيل تلك المبادرة ومكان التجمع وموعد السفر والعودة وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة عبر منصات النادي الرسمية.

عاجل