رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الأهلي.. عودة أحمد عبد القادر وعبد المنعم يكتفي بجلسة في الجيم

نشر
أحمد عبد القادر لاعب
أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء، في ضوء برنامج الإعداد للمباراة المرتقبة.

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وبدأ عبد القادر المشاركة في التدريبات الجماعية بعد أن كان قد غاب عنها خلال الأيام الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها بكدمة قوية في الكتف.

واجتاز اللاعب برنامج علاج طبيعي وتأهيل، قبل أن يخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته، ثم انضم إلى المران الذي أقيم مساء اليوم.

على جانب آخر اكتفى محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن عبد المنعم بدأ تنفيذ برنامج علاج طبيعي لتجهيزه لمباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي لطفي حارس مرمى الفريق، أجرى أشعة كشفت عن وجود جزع بسيط في أربطة الرسغ.

وأوضح أن لطفي سوف يؤدي برنامج تأهيل لمدة 48 ساعة، على أن يخضع بعدها لفحص طبي قبل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف مساء السبت المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق تأهل إلى نصف نهائي البطولة، بعد أن نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة.

عاجل