رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالصور.. «مستقبل وطن» يوزع الهدايا والحلوى على الأطفال في المحافظات احتفالاً بالعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

وزع أعضاء حزب مستقبل وطن، في محافظات الجمهورية، بكافة الأقسام، أمس الأثنين، الحلوى والهدايا والبالونات، على الأطفال بعد انتهاء صلاة عيد الفطر المبارك، فضلا عن مشاركة قيادات وأعضاء الحزب بكل أمانة مع المواطنين وخروجهم لتهنئة الأهالي والصلاة معهم في العيد.

وارتفعت لافتات تهنئة الحزب أمام المساجد وساحات الصلاة والطرق العامة والمساجد، في كافة المحافظات.

وشكل الحزب مجموعات من شباب الحزب بكافة الأقسام لتنظيم الصلاة ودخول المصلين للساحات المخصصة لصلاة العيد وتوزيع الهدايا والبالونات الملونة علي الأطفال أثناء خروجهم من الصلاة لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال.

وقامت هيئة مكاتب مدن ومراكز المحافظات بمشاركة جموع المصليين الاحتفال بالعيد المبارك مع توزيع الهدايا والبلالين والحلويات.

واستقبل الأطفال والأهالي "هدية الرئيس" بترحاب شديد، حيث تنوعت ردود أفعال الأطفال على شباب الحزب الذين قدموا الهدايا لهم مع نقل تهنئة الرئيس السيسى لهم بعيد الفطر بفرحة عارمة، وأحدثت الهدايا حالة من البهجة بين المواطنين، حيث عبر أحد الأطفال عن سعادتهم بعد استلام الهدية، وتجول شباب الحزب في عددا من الشوارع والميادين المصرية في مختلف المحافظات لمشاركة المصريين فرحتهم بالعيد، وتوزيع شنط تحتوي على هدايا تذكارية مقدمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين.

عاجل