رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 14 محضرا تموينيا في ثاني أيام عيد الفطر بالإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قامت مديرية التموين بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، بتحرير 14 محضرًا ومخالفة متنوعة لعدد من المخابز والمحال المخالفة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بناء على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بانعقاد غرف العمليات بكافة القطاعات الخدمية خلال أيام عيد الفطر المبارك للتأكد من توافر كافة المنتجات ومدى صلاحيتها ورفع درجة الاستعداد لمواجهة أي طوارئ.

وقال حامد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، إنه طبقًا لتوجيهات المحافظ تستمر نقاط استقبال توريد القمح خلال أيام العيد حيث بلغ إجمالي ما تم توريده حتى الآن من أقماح حتى 2 مايو 2022 هو ١٩٣٤.٦٧٧ طن.

وتابعت غرف عمليات مديرية التموين والتجارة الرئيسية والفرعية بكل إدارة تموينية، للتأكد من انتظام العمل بالمخابز البلدية خلال المواعيد الرسمية المقررة وكذلك التأكد من توافر الخبز بالمواصفات والأوزان القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تم التأكد من توافر الدقيق التمويني وصرفه للمخابز البلدية عن حصة أيام عيد الفطر بالمخبز بخلاف الحصص المعتادة، والتأكد من توافر المواد البترولية بمحطات الخدمة وأسطوانات البوتاجاز بالمستودعات وبيعها للمواطنين بالأسعار الرسمية المقررة.

عاجل