رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المشوار الأخير.. «طالب سوهاج» خرج لمقابلة صديقه فعاد جثة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث سوهاج تفاصيل العثور على جثة طالب مصابًا بعيار ناري وسط الزراعات، وتبين أن الضحية خرج لمقابلة صديقه إلا أنه لم يعد حتى عثر على جثته.

وأوضحت التحقيقات أن المجنى عليه خرج وبرفقته صديقه مُستقلان دراجة نارية خاصة بالمجنى عليه وقيادته لإحدى القرى بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج وتقابلا مع أحد المتهمين.

وعقب ذلك حدثت مُشادة بين الأخير والمجنى عليه تطورت لمشاجرة قام خلالها المجنى عليه بالتلويح بسلاح أبيض فـى وجه المتهم؛ وعلى إثر ذلك أطلق الأخير عيار نارى من بندقية آلية كانت بحوزته فأحدث إصابة المجنى عليه.

وذكرت التحقيقات أن أحد المتهمين اتصل بباقى المتهمين، والذين حضروا مُستقلين مركبة "توك توك" قيادة أحدهم، وقاموا باصطحاب المجنى عليه، مُتوجهين للمستشفى لإسعافه، وبالطريق تبين لهم وفاته؛ فقاموا بإلقاء جُثته بمكان العثور، كما تم بإرشادهم ضبط السلاح النارى- مركبة التوك توك، المستخدمين فى ارتكاب الواقعة، وعدد من الطلقات من ذات العيار- الدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه).

وكان تبلغ لمركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بأرض زراعية بدائرة المركز. 

وبالفحص تبين أن المتوفى (طالب، مقيم بدائرة القسم)، ويوجد عيار نارى بالجسم، وبسؤال والد المتوفى أقر بخروج نجله مستقلاً دراجته النارية لمقابلة أحد أصدقائه ولم يعد.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

عاجل