رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني مهنئًا الرئيس بعيد الفطر: نجحتم في مكافحة الإرهاب وبناء الجمهورية الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب النائب محمد رشاد عثمان، عضو مجلس الشيوخ، عن خالص التهاني وأصدق الأمنيات الطيبة بعيد فطر مبارك على القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، وجموع المصريين والأمتين العربية والإسلامية.

وتوجه عثمان -في بيان صحفي له اليوم- بالشكر للقيادة المصرية، بمناسبة هذه الذكرى الطيبة، قائلا: «فرق كبير بين ما كان في الماضي قبل ثماني سنوات، وما تنعم به مصر اليوم من أمن واستقرار، ونمو وتطلع للمستقبل بمشروعات عملاقة ومكانة قوية رائدة عربيًا وإقليميا، والفضل لكم سيادة الرئيس لرؤيتكم الوطنية المخلصة».

وتابع عضو مجلس الشيوخ: «مهما عدد ملايين المصريين الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع ويراها الجميع، فإن القضاء على شوكة الإرهاب واقتلاع جذور التطرف هو أحد أفضل الإنجازات، علاوة على تخطيط الرئيس للمستقبل بتشييد "جمهورية جديدة".

وأكد نائب الإسكندرية، أن الجمهورية الجديدة عمادها الحوار مع كافة القوى السياسية، وتعزيز الديمقراطية، والقضاء على الفساد، وسيادة القانون والعدل، وبناء مشروعات تستوعب الآمال في الحاضر والمستقبل، وهو ما لم يتخيل الجميع فعله وتحقيقه خلال أقل من عقد من الزمان وسط تحديات وصعاب هائلة، مردفا: «عيد سعيد مبارك سيادة الرئيس ودامت قيادتكم المخلصة للوطن».

عاجل