رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة الأحد 1-5-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة الأحد 1-5-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

الزمالك يفوز على إيسترن كومباني بهدفين ويعزز انفراده بصدارته الدوري

انتهت مباراة الزمالك وإيسترن كومباني بتقدم الأبيض بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.
بيرميدز يقتنص فوز صعب على حساب الجونة في الدوري عمرو أحمد

فاز فريق بيراميدز على نظيره الجونة، بنتيجة 2-1 ،في المباراة التي جمعتهما علي استاد خالد بشارة بمدينة الجونة، في إطار مواجهات الجولة 17 من الدوري الممتاز.

وسجل لنادي بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 18، قبل أن يعادل خالد قمر النتيجة للجونة في الدقيقة 27، وأضاف عمر جابر الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 70.

المقاولون العرب يفوز على المصري بثنائية في الدوري
فاز فريق المقاولون العرب على نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 2-0،  في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وافتتح التسجيل لفريق المقاولون اللاعب عبد الله ياسين في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف اللاعب فاروقا نور الدين الهدف الثاني لذئاب الجبل.

وزير الرياضة يوجه برفع درجة الاستعداد بمراكز الشباب خلال عيد الفطر

وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وكلاء الوزارة المعنيين ومديرى مديريات الشباب والرياضة بتكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية لاسيما خلال أجازة عيد الفطر المبارك.

وطالب وزير الشباب والرياضة برفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب فى إطار التجهيزات لاستقبال المواطنين والشباب خلال أجازة عيد الفطر المبارك، وإتاحة كافة الخدمات بالمراكز أمام الأعضاء والوافدين عليها طوال أيام العيد باعتبار تلك المراكز متنفساً شبابياً ورياضياً واجتماعياً للمواطنين، مشيراً إلى مواصلة المعنيين بالوزارة لمتابعة أداء مراكز الشباب خلال إجازة العيد.


مران الأهلي.. تدريبات استشفائية للمشاركين أمام سيراميكا

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية مكثفة بالكرة خلال المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك اللاعبون في تدريبات بدنية بالكرة، فيما اكتفت المجموعة التي شاركت في مباراة سيراميكا أمس بأداء تدريبات استشفائية متنوعة.


موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي قبل انطلاق المران

اجتمع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة بيتسو موسيماني، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعبين لمناقشة بعض الأمور الفنية مع اللاعبين، وكذلك سلبيات المباراة الأخيرة.

عمرو السولية يبدأ تدريبات الجري حول الملعب في مران الأهلي

بدأ عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض السولية جلسة تدريبات منفردة في الجيم تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، قبل أن يبدأ تدريبات الجري.

سيد عبد الحفيظ يجتمع بالجهاز الفني بمران الأهلي

اجتمع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص عبد الحفيظ على الاجتماع بالجهاز الفني لمناقشة بعض الأمور التنظيمية والإدارية وغيرها من الملفات المهمة، قبل المواجهة المرتقبة أمام وفاق سطيف السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس لكرة اليد

أعلن دانيال جوردو المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لخوض منافسات السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس التي تقام في النيجر خلال شهر مايو الجاري.
 

 بمشاركة مصطفى محمد.. جالاتا سراي يخسر أمام سيفاس سبور في الدوري التركي

خسر فريق جالاتا سراي أمام سيفاس سبور بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري التركي.

وسجل هدفي جالاتا سراي بافيتيمبي جوميز هدفين في الدقيقتين 10 و58، وسجل أهداف سيفاس سبور مصطفى ياتاباري في الدقيقة 44، وفريدريك ألفيستاد في الدقيقة 49، وأحمد أجوز في الدقيقة 64.

بمشاركة النني.. أرسنال يفوز على وست هام يونايتد بثنائية في الدوري الإنجليزي

فاز فريق أرسنال على حساب نظيره وست هام يونايتد، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج".

وسجل فريق أرسنال هدف التقدم عن طريق روب هولدينج في الدقيقة 38، في حين سجل وست هام هدف التعادل عن طريق جارود بوين في الدقيقة 45، وتمكن أرسنال من تسجيل هدف الفوز عن طريق جابرييل ماجاليس في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

عاجل