رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«اختطفوا موظفين».. حبس المتهمين بسرقة شركة في الهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس المتهمين بسرقة إحدى الشركات بالجيزة بأسلوب "انتحال الصفة"، 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الحيزة من (3 أشخاص "موظفين بإحدى الشركات الكائنة بدائرة قسم الأهرام بالجيزة")أنه حال تواجدهم بالشركة عملهم فوجئوا بحضور مجهولين للشركة وادعوا أنهم رجال شرطة، واستولوا على (أوراق خاصة بالشركة - جهاز حاسب آلى-  وحدة تخزين كاميرات المراقبة DVR–مبلغ مالى- حافظة نقود خاصة بأحدهم وبها مبلغ مالى) واصطحبوهم داخل سيارة ميكروباص، وعقب ذلك قاموا بالتخلى عن المبلغين.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص، مقيمين بمحافظة الجيزة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 4 من المتهمين، وبحوزة أحدهم (بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – طبنجة صوت – قيد حديدى – 2 جهاز لاسلكى – خنجر – 2 تمثال حجرى).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، كما قرر أحد المتهمين أنه استغل طبيعة عمله كمندوب توزيع بالشركة محل البلاغ، واتفق مع أحد المتهمين على ارتكاب الواقعة فقام الأخير بالاتفاق مع باقى المتهمين.

كما أضافوا باستيلائهم على مبلغ مالى، وتم بإرشادهم ضبط (مبالغ مالية عملات "أجنبية –محلية" –دراجة نارية – هاتف محمول") ، كما أقروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية ، وأضافوا بتخلصهم من (جهازDVR-الحاسب الآلى- الأوراق الخاصة بالشركة) .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل