رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال

نشر
مستقبل وطن نيوز

قدم محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين ، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وعمال مصر؛ بمناسبة الاحتفال بعيد العمال والذى تحتفل به الدولة في الأول من مايو كل عام.

كما قدم محافظ كفر الشيخ، التهنئة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير التنمية المحلية محمود شعراوي والدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة وجميع أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وعمال مصر الأوفياء ، مقدمًا كل التحية والاحترام والتقدير لعمال مصر لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية الحقيقية للبلاد.

وقال محافظ كفر الشيخ إن عيد العمال هو عيد العمل والعطاء والإنتاج مطالبا الجميع بالتكاتف والتفانى في العمل كل في موقعه لينعم الشعب المصري العظيم بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والتقدم، خاصة مع بناء مصر الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذه المشروعات القومية والتنموية بجميع محافظات الجمهورية وتبنيه مبادرة "حياة كريمة" ، لتطوير الريف المصري، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء وأن يوفق القيادة السياسية لما فيه الخير والرخاء والازدهار والأمان لبلادنا.

وفي السياق، هنأ محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصارى، جميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال، مشيرا إلى دورهم الهام في بناء الحضارة وتقدم الأمم.

وقال المحافظ - في بيان صادر اليوم الأحد - إن هذا الاحتفال يؤكد دور العمال الفاعل في دفع عجلة الإنتاج والتنمية الاقتصادية بالمجتمع، وسيظل العمل ركيزة جوهرية في بناء الحضارات الإنسانية وتشييد صروحها المعمارية والصناعية والزراعية، بسواعد المخلصين من أبناء الوطن، داعياً جميع أبناء مصر إلى التكاتف ونبذ الخلافات وتوحيد الجهود لبناء الجمهورية الجديدة.

عاجل