رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على المتهمين بسرقة شركة بانتحال صفة شرطيين في الهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت مباحث الجيزة في ضبط مرتكبي واقعة سرقة إحدى الشركات بالجيزة بأسلوب "انتحال الصفة"، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من (3 أشخاص "موظفين بإحدى الشركات الكائنة بدائرة قسم الأهرام بالجيزة")أنه حال تواجدهم بالشركة عملهم فوجئوا بحضور مجهولين للشركة وادعوا أنهم رجال شرطة، واستولوا على (أوراق خاصة بالشركة - جهاز حاسب آلي-  وحدة تخزين كاميرات المراقبة DVR–مبلغ مالي- حافظة نقود خاصة بأحدهم وبها مبلغ مالي) واصطحبوهم داخل سيارة ميكروباص، وعقب ذلك قاموا بالتخلي عن المبلغين.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص، مقيمين بمحافظة الجيزة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 4 من المتهمين، وبحوزة أحدهم (بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – طبنجة صوت – قيد حديدي – 2 جهاز لاسلكي – خنجر – 2 تمثال حجري).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، كما قرر أحد المتهمين أنه استغل طبيعة عمله كمندوب توزيع بالشركة محل البلاغ، واتفق مع أحد المتهمين على ارتكاب الواقعة فقام الأخير بالاتفاق مع باقي المتهمين.
كما أضافوا باستيلائهم على مبلغ مالي، وتم بإرشادهم ضبط (مبالغ مالية عملات "أجنبية –محلية" –دراجة نارية – هاتف محمول") ، كما أقروا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية، وأضافوا بتخلصهم من (جهازDVR-الحاسب الآلي- الأوراق الخاصة بالشركة) .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

عاجل