رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نضال الشافعي: شخصيتي في «ملف سري» صعبة ومركبة

نشر
نضال الشافعي
نضال الشافعي

أكد الفنان نضال الشافعي أن مسلسله الرمضاني (ملف سري) يقدم مفاجآت مختلفة بمناقشته للعديد من الملفات المهمة والمأخوذة من الواقع ، مشيرا إلى أن شخصية "شاكر" التي جسدها في العمل مركبة وصعبة.
وقال الشافعي ،في تصريح اليوم الأحد، إن المسلسل يقدم مفاجآت حيث يصعب على المشاهد تحديد العنصر الجيد أو الشرير ، بينما يظل هناك شرفاء يحاربون الفساد إلى أن يخسروا كل ما يملكون.
وأضاف أن فكرة المسلسل أعجبته عندما اطلع على الورق للمرة الأولى، فالمسلسل قائم على التشويق والإثارة والبحث في قضية بشكل مثير، خاصة وأن هناك فريق عمل قويا جدا يضم الكثير من نجوم الشاشة، وتحوم الشبهات حولهم حتى تظهر الحقيقة بعد كم كبير من الصراعات بين أطراف القضية داخل المسلسل.
وأوضح الشافعي أن شخصيته في المسلسل لديها الكثير من المقاييس والتي تتغير حسب الحاجة ولكن لديه مبدأ يدافع عنه، وهو محام وشقيق المستشار "يحيى" وفي سياق الأحداث يكون له دور كبير فيها وفي تغييرها.
وأشار الشافعي إلى أن الشخصية تطلبت جهدا كبيرا في التأليف قبل أن يقوم بتجسيدها وتحويلها للحم ودم على الشاشة، لافتا إلى أن الاستعداد لها جاء من السيناريو وبالتواصل مع العديد من الأصدقاء الذين يعملون في مكاتب محامين كبار.
وتدور أحداث المسلسل حول القاضي يحيى عز الدين ،ويجسده هاني سلامة ، الذي يطارد الفساد، ويعمل على إحدى القضايا المتهم فيها بالفساد أفراد عائلة المالكي الثرية،غير أنه يواجه مخاطر عديدة بسبب سعيه إلى تحقيق العدالة.
ويشارك في بطولة المسلسل مادلين طبر،وصبا الرافعي، وميرهان حسين، ومحسن محيي الدين، وماجد المصري،وكارولين عزمي،وإيمان سلامة، وعائشة بن أحمد، وإيمان سلامة، وتأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.
 

عاجل