رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قطعت النور عليها».. اعترافات المتهم بسرقة شقة سيدة في المقطم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى المتهم بسرقة شقة سيدة في المقطم باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام رجال المباحث، وقال إنه على علم بتواجد الضحية بمفردها داخل الشقة وخطط لسرقتها.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه قطع التيار الكهربائي عن شقتها لتنفيذ خطته لكنه فوجئ بها تضيئ نور الهاتف فقام بالاعتداء عليها بضربها على رأسها واستولى على مشغولات ذهبية وهاتف محمول.

وتلقى قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم)  بأنها لدى عودتها للشقة سكنها تلاحظ لها انقطاع التيار الكهربائي  ولدى قيامها بالإضاءة من خلال هاتفها المحمول، تلاحظ لها وجود شخص يقف خلف باب إحدى الغرف وقام بالتعدي عليها بالضرب باستخدام ماسورة حديدية ولاذ بالفرار، نتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعي بالرأس وكدمات باليد، عقب ذلك اكتشفت سرقة (هاتف محمول – مبلغ مالي –  مشغولات ذهبية) من داخل الشقة.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات  ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "فنى تبريد" "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه وبحوزته "سلاح أبيض"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنه عدا المبلغ المالي، وأقر بعدم قيامه بسرقة مبالغ مالية، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وأقرت بأنها عثرت على المبلغ المالي عقب قيامها بالبلاغ.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل