رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جريمة بالصدفة.. طلقة طائشة أنهت حياة عم «محمد» أمام منزله في العياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يكن يعلم عم "محمد" أن تواجده أمام منزله سيكتب نهايته في تلك اللحظة، فكل ما بدر إلى ذهنه أن مشاجرة كلامية بين شخصين وستنتهى لكنه فوجئ بتهور أحدهما أثناء المشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بصورة عشوائية استقرت إحدى الطلقات جسد الرجل الستيني.

حالة من الفوضى حدثت بعد سقوط "محمد.م" 61 عاما قتيلا غارقا في دمائه، وحاول أهل قرية الرقة بمركز العياط في الجيزة نجدته بنقله إلى المستشفى لكنه فارق الحياة على إثر إصابته.

"خناقة بين اتنين صيادين" بتلك الجملة بدأ أهالي القرية في شرح سبب المشاجرة لرجال المباحث الذين حضروا على إثر بلاغ بإطلاق أعيرة نارية وسقوط قتيل في دائرة مركز العياط، ونجحوا في ضبط المتهم للوقوف على أسباب الحادث.

وخلال التحقيقات اعترف المتهم بإطلاق أعيرة نارية أن خلاف وقع بينه وبين صياد أخر على أماكن صيد الأسماك وأخرج سلاحا ناريا بحوزته وأطلق منه أعيرة نارية لبث الخوف والذعر في نفس الطرف الأخر إلا إن إحدى الطلقات كانت من نصيب الرجل الستيني وتسببت في مفارقته الحياة.

وأكد المتهم بإطلاق النار أنه لا توجد أي خصومة بينه وبين الضحية ولم يقصد قتله بل تصادف وجوده بمكان المشاجرة، وبعد الانتهاء من التحقيقات قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة الضحية بعد عرضها على الطب الشرعي.