رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«رفض يجوز كلبه».. حكاية مقتل «خرابة» على يد صديقه في الطالبية

نشر
المجنى عليه
المجنى عليه

قبل ما يقرب من ساعتين على موعد الإفطار يوم الثامن والعشرون من شهر رمضان المبارك، سجلت منطقة الطالبية واحدة من الجرائم التى أثارت غضب المواطنين لحداثة سن الجاني والضحية، وعدم وجود دافع لوقوع مثل تلك الجريمة.

كانت عقارب الساعة تشير نحو الرابعة عصرًا تقابل محمد.م الشهير بـ"خرابة" 16 عامًا مع صديقه، بشارع ترسا في منطقة الطالبية، وكعادتهما تبادلا الحديث عن تربية الكلاب وتزويجها واستحداث السلالات منهم، لكن تلك المرة لم تنته كالسابق بعد نشوب مشاجرة بينهما كانت سببًا فى إزهاق روح أحدهما.

مشادة حامية دارت بين الصديقين بعد عرض صديق محمد عليه رغبته في تزويج كلبته لكلبه وإنجاب سلالة جيدة منهما، لكن محمد رفض طلب صديقه، ودخلا في مشاجرة تعدى فيها عليه صديقه بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابته بعدة طعنات وفارق على إثرها الحياة، كما أصيب المتهم بعدة جروح نُقل على إثرها إلى المستشفى.

وكان تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بشارع ترسا دائرة القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وتوصلت تحريا المباحث إلى أن شابا يبلغ من العمر 16 سنة طلب اقتراض كلب "ذكر" من صديقه لإتمام عملية التزاوج بـ “كلبته” الأنثى لكن طلبه قوبل بالرفض.

وأضافت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الصديقين، تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها كل منهما على الآخر بسلاح أبيض "كزلك" فسقط الأول قتيلا متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة في الصدر فيما أصيب المتهم بجروح قطعية متفرقة بالجسم.

عقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

عاجل