رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: مصر استطاعت النجاة من السقوط والتجهيز للمستقبل بقوة تحت حكم السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب، إن المقارنة بين وضع مصر اليوم ووضعها في عامي 2012 و2013، يؤكد للجميع أن مصر خطت نحو المستقبل خطوات كبيرة في شتى المجالات وببنية تحتية هائلة، وبإطلاق قدرات أبنائها في الزراعة والصناعة وبناء المدن الجديدة ومشاريع الإسكان الاجتماعي، والعاصمة الإدارية الجديدة، وغيرها، علاوة على نجاتها من السقوط في بئر الفوضى والاضطرابات كما حدث لدول كثيرة في المنطقة.

ونوه القطامي في تصريحات له اليوم، بما قاله الرئيس السيسي، من أن كل مشاهد ومراقب لتطور الدولة المصرية منذ 2014 وحتى اليوم، يمكنه أن يسرد قصة أمة عظيمة، استطاعت في أقل من عقد من الزمان أن تحمي نفسها من السقوط، وهذا ما حدث بالفعل، فقد كان التخطيط الجهنمي أن تكون مصر أسيرة لجماعات دينية متطرفة وتغير وجهتها الحضارية والمدنية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى قيام القيادة السياسية المصرية ممثلة في الرئيس السيسي، بتعزيز القدرة الشاملة للبلاد اقتصاديا وعسكريا من ناحية، والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية عبر مشاريع رائدة في مقدمتها حياة كريمة من ناحية أخرى، للارتقاء بحياة قرابة 60 مليون مصري.

واختتم نائب اكتوبر، بالتأكيد على أن قوة مصر واستقرارها وأمنها اليوم، يُحسب لقيادتها الواعية ممثلة في الرئيس السيسي، على مدى السنوات الماضية.

عاجل