رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرقام محمد صلاح بعد جائزة لاعب العام.. «ملكٌ حوى رتبَ المعالي كلّها»

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

حرص نادي ليفربول الإنجليزي، على تسليط الضوء على الأرقام التي حققها المصري محمد صلاح نجم الفريق، خلال الموسم الجاري، قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، المقرر لها غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الـ35 من عمر الدوري الإنجليزي.

ونشرت صفحة ليفربول، الرسمية عبر «تويتر»، صورة لمحمد صلاح استعرضت خلالها أرقامه التي حققها حتى الآن مع الفريق، والتي وصلت لـ44 مباراة، سجل فيها 30 هدفًا، وصنع 14 هدفًا.

واحتفى نادي ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري بعد حصوله على جائزة لاعب العام المقدمة من رابطة الكتاب الإنجليز لهذا الموسم، وذلك للمرة الثانية في مسيرته، بعد أن حصدها عام 2018 في موسمه الخرافي مع الريدز.

وقال الريدز، عبر حسابه على تويتر: «ملكٌ حوى رتبَ المعالي كلّها، جائزة جديدة تضاف للملك المصري، محمد صلاح هو لاعب العام في الجائزة المقدمة من رابطة الكُتّاب الإنجليز لعام 2022».

وفاز المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة رابطة نقاد كرة القدم، لتكون الجائزة الأولى له خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع الاختيار على محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من رابطة نقاد كرة القدم، وذلك للمرة الثانية في مسيرته بعد الفوز بها عام 2018.

وكان البرتغالي روبن دياز، مدافع مانشستر سيتي، قد فاز بهذه الجائزة العام الماضي.

وانتزع محمد صلاح، هذه الجائزة بفضل تسجيله 22 هدفًا إضافة إلى 13 تمريرة حاسمة في 31 مباراة بالبريميرليج.

وإجمالًا، سجل محمد صلاح 30 هدفًا وصنع 14 آخرين في 44 مباراة بكافة البطولات.

وساهم محمد صلاح في فوز ليفربول بكأس الرابطة، وتأهله لنهائي كأس الاتحاد، كما يبقى ثانيًا خلف مانشستر سيتي بنقطة وحيدة قبل 5 جولات من انتهاء الدوري الإنجليزي.

كما وضع ليفربول قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على فياريال بهدفين دون رد في ذهاب الدور قبل النهائي.

عاجل