رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يسعى لافتراس نيوكاسل وينتظر هدية ليدز «الذهبية»

نشر
مباراة ليفربول ومانشستر
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

لم ينتهِ الصراع بعد على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول، حيث اشتدت المنافسة قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

ويحل ليفربول ضيفًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، غدًا السبت، في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً، بينما مانشستر سيتي سيحل ضيفًا على ليدز يونايتد، في اليوم نفسه بالتحديد في السادسة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ليفربول سيخوض المباراة غدًا على أمل الفوز على نيوكاسل يونايتد، ليتصدر ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي سيخوض مباراة بعدها أمام ليدز يونايتد، على أمل من عشاق الريدز، أن يتعثر فيها.

وسيتسمر صراع القط والفأر بين السيتي وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي حتى نهاية آخر جولة بالدوري.

وعاد صراع النقطة من جديد بين السيتي وليفربول حيث أصبح الفارق بين الفريقين نقطة واحدة فقط، حيث رفع السيتي رصيده من النقاط لـ80 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 79 نقطة.

ويمني ليفربول وعشاقه أن يتعثر فريق السيتي في أي مباراة من المباريات المتبقية له سواء بالتعادل أو الخسارة من أجل حصد اللقب بشرط ألا يخسر ليفربول أو يتعادل في أي من مبارياته المتبقية له بالبطولة، أما فريق السيتي فيمني نفسه أن ينهي الدوري حتى لو بفارق النقطة مع ليفربول بشرط أن لا يخسر أي مباراة له الفترة المقبلة بالدوري.

عاجل