رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان: إزالة التعديات التي يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ أسوان أشرف عطية، اليوم الجمعة، أن هناك تنسيقًا مستمرًا بين كافة الجهات المعنية لإزالة كافة أشكال التعدي أولًا بأول، ولاسيما التي يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية. 

وأوضح عطية - في بيان - أنه تم إعطاء تعليمات مشددة لمسؤولي المحليات بالتعاون الجاد والفعال مع مختلف الجهات المختصة للتعامل الفوري مع أي حالات تعدي حتى يتسنى بدوره الحفاظ على أراضي الدولة من أي محاولات للتعدي عليها بدون وجه حق. 

وبهذا الصدد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بتنفيذ أعمال الإزالة الفورية لحالة تعدي على أراضي زراعية بمساحة 300 م2 بقروى خريت، فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بتنفيذ أعمال الإزالة الفورية لحالة تعدى للبناء بدون ترخيص على مساحة 100 م2، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

وفي سياق متصل، شدد محافظ أسوان على رؤساء المراكز والمدن، وكافة الجهات المعنية بالتفاعل المباشر مع شكاوى ومطالب المواطنين ووضع الحلول العاجلة والفورية لها، مؤكدًا على ضرورة مواصلة العمل على إزالة الإشغالات وتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات والأتربة والإنارة لخلق متنفس حيوي للمواطنين بمختلف أنحاء المحافظة، فضلاً عن إضفاء الشكل الجمالي والحضاري المطلوب، والحفاظ على البيئة المحيطة، ولاسيما مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

عاجل