رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يتعادل أمام المصري بالدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح فريق الزمالك في إدراك التعادل أمام نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة المقامة حاليا على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري، المقامة حاليا على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز انتهى بتقدم الأخير بهدف دون رد.

وسيطر التعادل السلبي على الدقائق الأولى من مباراة الزمالك والمصري، المقامة حاليا على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز قبل أن يحرز المصري هدف التقدم في الدقيقة 38. 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المصري التي انطلقت في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويضم التشكيل كل من: 
حراسة المرمى: محمد أبوجبل.
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي "الونش" – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي
خط الهجوم: عمر السعيد
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحسام عبدالمجيد وحازم إمام وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقا" وأيمن حفني و سيد عبدالله "نيمار" و محمود عبد الرازق" شيكابالا" وسيف الدين الجزيري

عاجل