رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض «العيد فرحتنا» لبيع الملابس بأسعار اقتصادية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح محافظ البحيرة هشام آمنة، اليوم الخميس، معرض "العيد فرحتنا"، المقام بسينما النصر الصيفي بدمنهور، في إطار تكليفات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، بضرورة العمل على رفع الأعباء عن كاهل المواطنين والتوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية.
 

ويضم المعرض -وفقا لبيان اليوم- 14 جناحا لعرض وبيع مختلف أنواع الملابس والأحذية والمصنوعات الجلدية والمفروشات بالأسعار التنافسية والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق، بمشاركة من مستفيدي مبادرات جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وكذلك منتجات خريجي التعليم الفني المزدوج ومستفيدي المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" وعدد من الشركات والمصانع.
 

وقام محافظ البحيرة بتفقد أجنحة المعرض التي تضم مختلف المنتجات من ملابس متنوعة، للأطفال والرجال والسيدات بالإضافة إلى المصنوعات الجلدية (أحذية - حقائب)، وتشكيلة من المفروشات والمنسوجات المنزلية، مؤكداً على أن جميع الأسعار بالمعرض مخفضة واقتصادية وفي متناول الجميع.
 

وأشار محافظ إلى أنه جار التوسع وافتتاح معارض مماثلة بالمدن والمراكز لتعمل جنباً إلى جنب مع معارض "أهلاً رمضان" التي تم افتتاحها خلال الفترة الماضية بمدن ومراكز المحافظة؛ وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

عاجل