رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل غرف عمليات بجميع القطاعات الخدمية في كفر الشيخ لاستقبال عيد الفطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، تشكيل غرف عمليات بجميع القطاعات الخدمية خلال إجازة عيد الفطر المبارك لمتابعة أية بلاغات أو شكاوى تواجه المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس مع الأجهزة التنفيذية لبحث الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر، حيث وجه بتجهيز الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين، إضافة لاستعدادات مدينة مصيف بلطيم لاستقبال الراغبين في قضاء إجازة عيد الفطر المبارك بشواطئها الستة.

كما كلف رئيس مصيف بلطيم بالاستعداد لاستقبال المواطنين من داخل وخارج محافظة كفر الشيخ، والالتزام باتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتقديم كل التيسيرات للمواطنين، للظهور بالمظهر اللائق، وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير التي يشهدها المصيف، موجهًا إدارة المرور بتكثيف التواجد بالشوارع والميادين والطرق الداخلية والرئيسية التي تربط المحافظة مع المحافظات الأخرى، والتزام السائقين بالتعريفة المقررة، لعدم استغلال المواطنين أيام العيد.

وشدد المحافظ، على منع التعدي أو البناء على الأراضي الزراعية أثناء إجازة العيد، مكلفًا رؤساء الأحياء بالتنسيق إدارة التخطيط العمراني وإدارة المتغيرات المكانية وحماية أملاك الدولة مع شرطة المرافق بالتعامل الفوري لوقف البناء العشوائي ومنع أي اعتداء أو مخالفات وتحويل المخالفين للنيابات المختصة.

كما وجه محافظ كفر الشيخ برفع حالة الطوارئ بالمستشفيات، وتحديد الورديات والأطقم الطبية، وأكد على مرفق إسعاف بكفر الشيخ بعمل خطة انتشار سيارات الإسعاف بالطرق الرئيسية وأماكن التجمعات والحدائق العامة، مطالبًا مدير عام التموين بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري ومباحث التموين بشن حملات على المحلات والأسواق للتأكد من صلاحية الأسماك المملحة واللحوم.

عاجل