رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حكاية «عم محسن».. تدخل لفض مشاجرة بين «السلايف» فمات بحجر في الرأس

نشر
مستقبل وطن نيوز

ما إن علم "عم محسن" وأسرته بنشوب مشاجرة مع ابنتهم وزوجة شقيق زوجها "سلفتها" حتى هُرع كل منهما إلى الابنة، ووقعت مشاجرة حامية الوطيس، تطورت إلى تراشق بالحجارة، وخلال المشاجرة تلقى "عم محسن" حجر على رأسه فوقع جثة هامدة في الحال.

في الرابعة والنصف من عصر أمس الأربعاء، قطع صراخ إحدى جارات القرى بأوسيم أمام منزل العم محسن: "الحقوا بنتكم بتتخانق"، هرول من في المنزل نحو ابنتهم لمعرفة ما حدث.


في تحقيقات النيابة العامة اعترف المتهمون أن سبب الخلاف يعود إلى نشوب خلافات عائلية بين سيدة وزوجة شقيق زوجها "سلفتها"، فاستعانت السيدة بأفراد من أسرتها، وتشاجروا مع حماها، وشقيق زوجها، وزوجته، وتبادلوا التراشق بالحجارة، وخلال المشاجرة أصيب عم محسن برأسه، مما أسفر عن مصرعه.

رجال المباحث ناظروا جثة المجني عليه، وتم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، قد ألقوا القبض على المتهمين فى مشاجرة عائلية أسفرت عن مقتل أحد الأشخاص، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وفاة أحد الأشخاص أثناء اشتراكه في مشاجرة، بسبب خلافات عائلية بأوسيم، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتوصلت التحريات التى أجراها رجال مباحث مركز أوسيم، إلى أن خلافات عائلية بين عائلتين، أدت الى نشوب مشاجرة بينهم، مما أدى لمقتل مسن.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان المشاجرة، وحدد رجال المباحث هوية المتهمين، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

عاجل