رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الحقوا في قتيل مرمي».. القصة الكاملة للعثور على جثة ثلاثيني بترعة المريوطية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كانت عقارب الساعة تشير إلى التاسعة صباح اليوم الخميس، عندما قطع صراخ أحد الأهالي، السكون الذي يطبق على سوق كرداسة، "الحقوا في قتيل مرمي في الترعة"، في تلك اللحظة كانت سيدة أربعينية تمر أمام المكان راحت تصرخ بأعلى صوتها حتى تجمع الأهالي.

أحد الأهالي على الفور هاتف قسم الشرطة وبدوره أبلغ قوات الحماية المدنية بالجيزة، وبعد دقائق قليلة حضرت مجموعة من رجال المباحث وعدد من قوات الإنقاذ، وتمكنوا من انتشال الجثة من ترعة المريوطية، "كانت عايمة على المية".

المعاينة الأولية كشفت أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر، بدون هوية ويرتدي ملابسه كاملة. وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لمعرفة التفاصيل.

البداية عندما تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طافية بترعة المريوطية أمام سوق كرداسة.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بفريق إنقاذ نهري بقيادة نائبه اللواء علاء خلوصي تنسيقًا من مأمور مركز كرداسة وفرقة شمال أكتوبر.

جهود رجال الإنقاذ كللت بانتشال جثه شاب مجهول الهوية فى العقد الثالث من العمر، وتم إيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة فى حضور الشرطة.

ويكثف رجال المباحث جهودهم لتحديد هوية الشاب، والوقوف على ملابسات وفاته ووجود شبهة جنائية من عدمه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

عاجل