رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عشرينية تصرخ أمام محكمة الأسرة من خيانة زوجها: «اخلعوني منه»

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقفت "سميرة" على سلم محكمة الأسرة بالجيزة، تنظر هنا وهناك كأن شيئا ما تائه منها تتساءل عن دائرة الشئون الأسرية، لحضور الدعوى التي قامت برفعها، وبالاستفسار منها عن تواجدها نظرت في دهشة والخوف يملؤها، وبعد دقيقة من الصمت تحاول السيدة العشرينية تجمع كلماتها؛ لكي تسرد واقعا مريرا عاشته، ولم يعد أمامها ملاذا آخر سوى اللجوء للمحاكم للتخلص من حكاية زواج فاشل استمر لـ3 سنوات كاملة، "اخلعوني منه".

بدأت "سميرة" تسرد تفاصيل مأساتها التي عاشتها على مدار الثلاث سنوات الماضية، منذ أن تخرجت في كلية الآداب، وبعد تخرجها بعدة أشهر تمت خطبتها لأحد الشباب عن طريق جارتها لارتباطها به بصلة قرابة، وثنائها الدائم على أخلاقه "شكرولي فيه".

لم يكن هناك علاقة حب بيننا إلا أنه نجح في فترة الخطوبة في إيقاعها بشباكه وتعلقها به، ولكن بعد الزواج مباشرة اكتشفت الكارثة، وعندما واجهته أخبرها بأنها علاقات عابرة ووعدها بإنهائها جميعًا.

أكدت الزوجة أنها بعد فترة من وعده شاهدت العديد من المحادثات التي أثارت حفيظتها، ودفعتها للثأر لكرامتها، وعندما واجهت زوجها أنكر ما حدث وقام بمسحها، وأثناء مواجهته أمام أسرته رد قائلا: "دي كدابة".

وأوضحت "سميرة" أنها تزوجت من "إبراهيم" دون علاقة حب فكان زواجهما تقليديًا، ووافقت عليه بعد أن سأل والدها عنه وعن أسرته، ولكن بعد خيانته المستمرة، “لم أعد أكمل حياتي معه”، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده، ومازالت الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها. 

عاجل