رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حوار| وائل فؤاد يكشف طقوسه الخاصة في رمضان

نشر
وائل فؤاد
وائل فؤاد

لكل نجم من نجوم كرة القدم في مصر، طقوس اعتاد تطبيقها خلال شهر رمضان الكريم، فضلًا عن امتلاكه العديد من الأسرار والحكايات الخاصة التي لم يسبق له أن يكشف عنها من قبل، لذلك تحدث موقع «مستقبل وطن نيوز» مع وائل فؤاد، لاعب فريق بتروجيت السابق.

وفتح وائل فؤاد، قلبه في حوار لـ«مستقبل وطن نيوز»، تحدث خلاله عن الطقوس التي يحرص على تطبيقها خلال شهر رمضان الكريم، والحكايات التي لا يُمكن نسيانها خلال المباريات التي خاضها بالشهر الكريم في مشواره الكروي.

 وإليكم نص الحوار

الأكلة التي تحرص على تناولها خلال شهر رمضان الكريم؟

- أحب تناول وجبة المشويات مع الشوربة في أول يوم من رمضان؛ بالإضافة إلى العصائر ومشروبات رمضان، وأحرص على تناولها باستمرار طوال شهر رمضان.

ما الطقوس التي تحرص عليها في رمضان؟

- بالتأكيد أجواء العزومات ولمة العائلات التي دائمًا ما نحرص عليها، بالإضافة لصلاة الجماعة بالمسجد والجو الرمضاني الرائع الذي نستمتع به أثناء تأدية صلاة التراويح وغيرها من الفروض بالمسجد، وختم القرآن الكريم أكثر من مرة بخلاف الالتزام بممارسة الرياضة قبل الإفطار ومتابعة البرامج الرمضانية، مؤكدًا أنه يعشق قضاء شهر رمضان في منطقة فيصل، وسط أهله وأصدقائه، مشيرًا إلى أنه كان يشارك زملائه بالمنطقة في مباريات الدورة الرمضانية، مؤكدًا أنه كان يترك النادي ويذهب للمشاركة في الدورات الرمضانية.

- هل تشارك الأسرة في أعمال زينة رمضان؟

- نعم أحب أن أشارك أسرتي في عمل وتعليق زينة رمضان فهذه العادة أحبها منذ الصغر، وأنتظرها بفارغ الصبر كل عام حتى أستعيد ذكرياتي مع أسرتي أثناء تعليق زينة وفانوس رمضان.
 

- هل تساهم في العمل بالمطبخ وتقوم بدور «الشيف»؟

- بالطبع أساهم في أعمال المطبخ، وأقوم بتحضير الأشياء البسيطة مثلا عمل السلطة، والعصائر.

-  ذكرى مباراة وهدف لن تنساه في شهر رمضان؟

- ذكرياتي مع شهر رمضان، لها طبيعة خاصة، خاصة أيام اللعب في شهر رمضان وأنا لاعب بفريق بتروجيت، كانت صعبة جدًا وخصوصًا مباريات الأهلي والزمالك، وكنت أصوم طوال الشهر الكريم حتى وأثناء لعب المباريات، حيث كانت أغلب المباريات تقام في وقت الظهيرة وكان الوقت الذي بين العصر والمغرب صعب وشاق جدًا.
 

عاجل