رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

على مسرح السلام

«حلاوة الحب» تنتهي من عروض ليالي رمضان غدا وتعود ثاني أيام عيد الفطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

 يختتم فريق العرض المسرحي "حلاوة حب"، عروض المسرحية ضمن ليالي الاحتفال بشهر رمضان الكريم، غدا الخميس، ويعود مرة أخرى لاستئناف لياليه المسرحية على مسرح السلام التابع للبيت الفني للمسرح، اعتبارا من ثاني وثالث ورابع أيام عيد الفطر المبارك. 
"حلاوة حب" عرض مسرحي يجمع بين متعة الفن وسحر التصوف، انتجته حديثا فرقة المسرح الحديث بقيادة الفنان محسن منصور مدير عام الفرقة، وتم افتتاحه على خشبة مسرح السلام خلال شهر أبريل الجاري، لعرضه ضمن خطة احتفال البيت الفني للمسرح بليالي شهر رمضان الكريم.
العرض أشبه بحالة سينمائية تقدم على المسرح، ويعتبر دعوة للطاقة الإيجابية في الحياة والتحلي بالأخلاق والقيم الفاضلة التي تحلى بها رسولنا الكريم، وذلك من خلال أحداث العرض التي تدور داخل أحد الموالد، حيث يقدم أنماط بشرية مختلفة ومتنوعة ويتخلل العرض رباعيات للإنشاد الصوفي، من ألحان وغناء مصطفى منصور تدعو للحب والخير والجمال والاقتداء بالرسول الكريم.
المسرحية من تأليف وأشعار وإخراج محمد إبراهيم ،وبطولة عدد من الفنانين حسام فياض ،إنشاد أدهم السعيد ،مصطفى منصور. 

كما يشارك في العمل مجموعة من الشباب هم ليلة نبيل، سارة فؤاد، آية أبوزيد، أشرف فؤاد، عادل سعيد، مصطفى شعراوي، خالد نبيل، فارس قناوي، ديكور هبة عبد الحميد، وألحان مصطفى منصور، وتوزيع محمد الكاشف، ودراما حركية دكتورة سالي أحمد.
 

عاجل