رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بورسعيد.. افتتاح ميدان 23 ديسمبر بحي المناخ بعد تطويره

نشر
مستقبل وطن نيوز

 افتتح محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم الأربعاء، ميدان ٢٣ ديسمبر، وذلك بعد تطويره ورفع كفاءته على أعلى مستوى، تماشيا مع خطة المحافظة نحو تحقيق المظهر الحضاري والجمالي لمدينة بورسعيد لتيسير الحركة ومنع الازدحام، والارتقاء بالمحاور والميادين الرئيسية، في إطار خطة تطوير وتوسعة عدد من المحاور بمحافظة بورسعيد.
وأشاد محافظ بورسعيد بأعمال التطوير التي شهدها الميدان والتي تعكس الصورة الجمالية لمدينة بورسعيد، مشيرًا إلى أن أعمال التطوير شملت أيضا دهان واجهات العمارات السكنية بلون واحد في نطاق شارع ٢٣ ديسمبر، وتوسعة وتأسيس بعض الأماكن ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار ودهان واجهات العمارات والمنشآت وأعمال الرصف والتخطيط و الإرشادات و العلامات المرورية، بما يخلق محور مروري على أعلى مستوى بالمنطقة.
وأكد أن أعمال التطوير الجارية بشارع ٢٣ ديسمبر تشمل بداية شارع ٢٣ يوليو وحتى مستشفى بورسعيد الجامعي في نطاق أحياء المناخ والزهور والضواحي وبطول ٣٨٠٠م تحت إشراف "مديرية الطرق والنقل ببورسعيد، وبالتنسيق مع حي المناخ و حي الزهور وحي الضواحي، لافتا أن العمل في تطوير الشارع وصل لمراحل متقدمة. 
وأوضح محافظ بورسعيد أنه يجري العمل في تطوير ورصف شارع ٢٣ ديسمبر، وذلك لتيسير الحركة المرورية، فضلا عن أعمال تجميل جانبي الشوارع وزيادة معدلات الإضاءة، وإعادة رصف وتطوير الشارع على أعلى مستوى، يأتي ذلك ضمن خطة المحافظة الشاملة لتطوير الطرق الرئيسية والفرعية بمختلف أحياء بورسعيد.
حضر الافتتاح عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، ويوسف الشاهد مستشار المحافظة للمشروعات والشئون الفنية والدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ.
 

عاجل