رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يترنح من جديد ويسقط بعد استفاقة محدودة ورقم سلبي يطارده

نشر
الإسماعيلي وإنبي
الإسماعيلي وإنبي

عاد النادي الإسماعيلي من جديد للسقوط بعد أيام معدودة في الملاعب من استفاقته محدودة في الدوري بدأها بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف يوم 16 من شهر مارس الماضي وذلك كان الفوز الأول له بالدوري.

استفاقة الإسماعيلي استمرت وحقق الفوز على إيسترن كومباني في الجولة قبل الماضية بهدفين دون رد، ولكن سرعان ما سقطت استفاقة الدراويش بعدما خسر أمام نظيره إنبي بالدوري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء ببطولة الدوري.

بعد الخسارة التي مني بها الإسماعيلي أمام إنبي رصيده توقف عند 11 نقطة في المركز السادس عشر بفارق هدف عن صاحب المركز الأخير وقبل الأخير، وهو وضع صعب بالنسبة للدراويش.

الإسماعيلي وإنبي

رقم سلبي للدراويش لأول مرة في تاريخه بالدوري

الإسماعيلي هذا الموسم حقق الفوز في مباراتين فقط على الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني وتعادل في 5 مباريات وخسر في 8 لقاءات جمع بهما 11 نقطة وهو أسوأ رقم يحققه الدراويش في بطولة الدوري لأول مرة في تاريخه.

وحقق الإسماعيلي رقما سلبيا للمرة الأولى في تاريخه بالدوري المصري، من خلال فشله في عدم تحقيق أي فوز على ملعب الإسماعيلية، خلال الدور الأول من مسابقة الدوري.

ولم يحرز الدراويش أي أهداف على ستاد الإسماعيلية بالدوري هذا الموسم، خلال 6 مباريات، تعادل فيها الفريق 3 مرات وخسر مثلها.

ويتبقى للإسماعيلي مباراتان في الدور الأول، واحدة ستكون على ملعبه أمام المصري لكنها ستقام في ملعب برج العرب، كما سيخوض مباراة أمام طلائع الجيش بملعب جهاز الرياضة العسكري وسيكون على الدراويش الفوز في المباراتين من أجل تحسين وضعه بجدول ترتيب الدوري.

الإسماعيلي سيكون عليه التعويض في مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري وإلا سيكون الضرر عليه كبيرا وسيواجه مصيرا مجهولا في بحر الظلمات من خلال المنافسة على البقاء في الدوري.

دراويش الكرة المصرية الذين أخرجوا أجيالا من اللاعبين لهم باع في الكرة المصرية يعانون من تدهور كبير هذا الموسم من سقوط من مباراة تلو الأخرى فالفريق طوال 15 مباراة لم يحقق الفوز إلا في مباراتين فقط والمباريات الأخرى انتهت أما بالتعادل أو الخسارة.

الإسماعيلي وإنبي 

ثورة غضب جماهير الإسماعيلي 

وتعيش جماهير الإسماعيلي حالة من الحزن الشديد على وضع فريقها الذي لا يليق أبدا بمكانة واسم برازيل الكرة المصرية قلعة الدراويش التي طالما كان يتغنى بها الجميع في إفراز مواهب عديدة للكرة المصرية أفادت المنتخب الوطني.

جماهير الإسماعيلي عليها الوقوف حاليا بجانب النادي وتدعيم اللاعبين بشكل كبير والوقوف بجانبهم من أجل تخطي تلك الكبوة التي تمر على قلعة الدراويش.