رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمير عزمي: غلق القيد أثر على الزمالك وطارق حامد 50% من قوة الفريق

نشر
طارق حامد
طارق حامد

تحدث أمير عزمي مجاهد، مدرب الزمالك السابق، عن خروج الأبيض من منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، مشددًا على أن الفريق صادفه سوء توفيق كبير في مبارياته بدور المجموعات.

قال أمير عزمي -خلال استضافته عبر برنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة، مع الإعلامية ريهام سويلم-: "غلق القيد على الزمالك فرق كثيرًا مع الفريق هذا الموسم، هناك نقص في بعض المراكز، ولا يوجد بديل مناسب للاعبين".

تابع: "نحاول توظيف اللاعبين لتغطية النواقص ولكن يكون دورهم مؤدي لأنهم لا يلعبون في مراكزهم الأساسية".

وواصل: "(اللي إيده في الميه مش زي اللي إيده في النار)، عندما غاب طارق حامد لمدة طويلة عن المباريات لم يكن له بديل، طارق أهم لاعب في الزمالك ويمثل 50% من قوة الفريق".

استكمل: "طارق حامد لاعب لديه شخصية في الملعب، وليست مشكلة الجهاز الفني أن الإدارة السابقة لم تتعاقد مع لاعب يكون بديلاً لطارق حامد، جربنا أكثر من لاعب في هذا المركز، ولكن ليسوا بنفس المستوى".

أردف: "فرجاني ساسي عندما كان متواجدًا كان قوة مع طارق حامد، وأصبح الثنائي غير متواجد، وكل هذا أثر على الفريق".

أكمل: "لا يوجد بديل للاعبين في بعض المراكز وهناك لاعبين استمروا في الزمالك بسبب غلق القيد".

وعن خروج الزمالك من دور المجموعات: "الفريق صادفه سوء توفيق كبير، وقد يكون هناك تقصير من الجهاز الفني واللاعبين وهي أحد الأسباب للخروج".

وواصل: "كزملكاوي كنت أتمنى استمرار الزمالك في البطولة خاصة أنها بطولة سهلة، رأينا أن بترو أتلتيكو تأهل إلى نصف النهائي، مباراتنا معهم أهدرنا 15 كرة وصادفنا عدم توفيق كبير".

عاجل