رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنانة هبة مجدي: مفاجآت في باقي حلقات مسلسل «المداح2»

نشر
هبة مجدي
هبة مجدي

أثارت الفنانة هبة مجدي حماس جمهور مسلسلها (المداح 2: أسطورة الوادي)، المعروض في موسم رمضان الحالي، بالكشف عن مفاجآت تنتظر الجمهور في باقي الحلقات.


ونشرت هبة مجدي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، اليوم الأربعاء، صورتين لها من كواليس تصوير المسلسل، وكتبت: "رحاب في المداح أسطورة الوادي.. اللي جاي كله مفاجآت".


وكانت هبة مجدي قد أعربت عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي يحققها المسلسل، خاصة أن العمل قوي دراميا ومختلف تماما عن الجزء الأول، معتبرة أن المسلسل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية لأنه يقدمها في منطقة تمثيلية مختلفة وجديدة.


وأوضحت أن خطوط المسلسل الدرامية متعددة ومتشعبة وتحتمل الكثير من الأحداث وهذا الأمر سبب حماسها للمسلسل، فهناك مساحات كبيرة للأدوار وتفاصيلها وخطوط متشابكة ومعقدة دراميا.. لافتة إلى أن ما يهمها دائما الحضور بأدوار مهمة.


وكان فريق العمل قد احتفل مؤخرا بالنجاح الذي يحققه المسلسل وتصدره الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى ارتفاع عدد مشاهداته.


ويستكمل حمادة هلال في الجزء الثاني من (المداح) قصة "صابر" بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملا في اكتشاف الحقيقة، لكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلى الوادي في مرسى علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء.


يشارك في بطولة المسلسل سهر الصايغ، كمال أبورية، أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد ودنيا عبدالعزيز، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

عاجل