رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحيفة إنجليزية تكشف آخر تطورات تجديد عقد صلاح مع ليفربول

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن آخر تطورات تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي مع ناديه.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، في الوقت الذي تسعى فيه إدارة ليفربول في الحفاظ على اللاعب بالتجديد له كونه من العناصر الأساسية بالفريق.

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، كشفت أن ليفربول يمتلك ما يمكن لـ محمد صلاح أن يبحث عنه لتجديد طموحه، حيث يعتبر الريدز حاليًا أحد أفضل الفرق إن لم يكن الأفضل في العالم.

وأصبح ليفربول الآن وجهة للاعبين الكبار وليس نقطة انطلاق، مثلما فعل تياجو ألكانتارا الذي ترك بايرن ميونخ من أجل اللعب في الريدز.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن لنادٍ من بين الأفضل في أوروبا أن يتباهى بنجاح سوق الانتقالات مثل ليفربول في السنوات الأخيرة. حيث لا يدفع النادي مثل ما يدفعه بعض الأندية من المبالغ الكبيرة، لكنه يتعاقد مع لاعبين بأسعار مناسبة ولديهم الجودة اللازمة للفريق.

ومن الصعب أن يجد محمد صلاح تحدٍ جديد أفضل من ليفربول، لكن يمكن أن يحصل على عقد أطول، وربما ماليًا أكبر، ولكن النادي يمتلك كل القوة التي يمكن أن يبحث عنها.

وأثبت ملاك ليفربول، أنهم مقتنعون بـ محمد صلاح وأخبروه مرارًا وتكرارا على تمسكهم به، بشروطهم التعاقدية الخاصة التي تسير على جميع اللاعبين في ليفربول.

وسيبقى محمد صلاح أسطورة ولا خلاف على ذلك إذ انتهى به الأمر بالمغادرة، لكنه بالتأكيد لن يكون لديه الأسباب المقنعة المتعلقة بكرة القدم والتي أدت إلى رحيله.

عاجل