رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والتشكيل المتوقع للأحمر

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يلتقي مساء اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش على ملعب "الأهلي وي السلام" ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وتقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري هو تمام التاسعة والنصف مساء، والقنوات الناقلة هي ON Time Sports 1 HD بتعليق أيمن الكاشف.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر مثلها، خلف الزمالك المتصدر برصيد 35 نقطة، من 15 مباراة خاضها في المسابقة، ويتبقى للأهلي ثلاث مباريات مؤجلة منها مباراة اليوم.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تقليص الفارق مع الزمالك المتصدر ولكن الأهلي لديه مباريات مؤجلة بالدوري لم يلعبها حتى الآن.

فريق الأهلي 

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأيمن أشرف وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي “أفشة” ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير.

غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش 

ويغيب أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي عن قائمة مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، بعد شعوره بآلام ناتجة عن تعرضه لكدمة في الكتف، حيث يخضع لبرنامج علاج طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمباريات المقبلة.

وانضم عبدالقادر لقائمة غيابات الأهلي التي تضم كلا من رامي ربيعة، محمد محمود، محمود متولي، وليد سليمان، بدر بانون، عمار حمدي، وأكرم توفيق.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش 

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بشكل شبه نهائي على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراته مساء اليوم أمام طلائع الجيش.

ومن المقرر، أن يخوض الأهلي مباراة طلائع الجيش بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 في خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.

في خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي “أفشة”.

في خط الهجوم: لويس ميكيسوني وحسين الشحات وبيرسي تاو.

عاجل